10/04/2017
11:41 AM

كلمة عميدة الكلية

                                                                                                           بسم الله الرحمن الرحيم

        الحمد لله والصلاة والسلام على نبينا محمد صلى الله عليه وسلم ..

      اهتمت حكومة خادم الحرمين الشريفين بقيادتها الحكيمة بترسيخ مفهوم العلم والمعرفة لأبناء وبنات هذا الوطن حسب تعاليم الشريعة الاسلامية، ومهدت السبل إلى ذلك لخدمة قطاعات المجتمع المختلفة حيث كان من أولويات اهتماماتها التعليم العالي، وحرصت على تقديم الدعم وإقامـة المنشآت وتـوفير التجهيـزات والوسائـل العلمية والتعليمية التقنية الحديثة .

      وتعد كلية العلوم والآداب بمحافظة البكيرية في الوقت الحاضر واحدة من الكليات المتميزة بالمملكة من حيث عدد طالباتها وأقسامها ومخرجاتها العلمية ،وقد زاوجت الكلية في جميع خططها القائمة والمستقبلية بين تطور العلوم واحتياجات المجتمع السعودي، بحيث تكون مخرجاتها ​ملبية لتلك الاحتياجات وموفرة للكوادر المؤهلة والمدربة المطلوبة حسب تخصصات الكلية العلمية. وهذا أمر كانت وما تزال الكلية تضعه في مقدمة أولوياتها في خطواتها الحثيثة.

       وما كان ذلك كله ليتحقق لولا فضل الله تعالى أولاً وأخيراً ثم توجيه ودعم ولاة الأمر في هذا البلد المعطاء، وإدارة الجامعة العليا ممثلة بمعالي مديرها وأصحاب السعادة وكلائها وجهود المخلصين من مختلف إداراتها أجزل الله لهم جميعاً الأجر والمثوبة.

     ولا أملك إلا أن أتقدم لهم جميعاً باسمي وباسم جميع الزملاء والزميلات أعضاء هيئة التدريس والإداريات   والطالبات بوافر الشكر وعظيم الامتنان سائلة المولى عز وجل أن يأخذ بأيدينا جميعاً نحو المزيد من التوفيق والفلاح.

                                                                                     والله نسأل أن يوفقنا لخدمة هذا الصرح العلمي الكبير وتحقيق طموحاته وتطلعاته .

                                                                                                            د.منيرة بنت عبد الله بن عبد العزيز العبدان

                                                                                                                               عميدة الكلية